الثلاثاء، 19 مارس 2013

فضائيات تفسد فى الارض للشيخ جمال المراكبي

فضائيات تفسد فى الارض





للشيخ جمال المراكبي

والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه ومن سار
على نهجه واتبع هداه إلى يوم الدين، وعلى رسل الله أجمعين.
أما بعد.. فلا يزال حديثنا موصولاً عن هذه الفرقة التي ظهرت في بداية القرن
العشرين الميلادي في قاديان من بلاد الهند، وزعم مؤسسها أنه المهدي المنتظر
والمسيح الموعود، وقد أطلت علينا إطلالة جديدة وخطيرة من خلال قناة تليفزيونية
تُعرف بـMTA3 العربية.
وكما وعدت إخواني القراء في افتتاحية العدد الماضي، لن انطلق في التحذير من هذه
القناة من منطلق ما حكم به علماء الملة من حكم بتكفير القاديانية أو الأحمدية،
كما يطلقون هم على جماعتهم، ولكني سأنطلق من منطلق واحد هو ما يبثونه ويعرضونه
على هذه القناة، وما يبثونه على موقعهم على شبكة الانترنت المسمى بالموقع
الرسمي للأحمدية. وقد ذكرت في مقالي السابق أنهم يعلنون الإيمان بالله الفرد الصمد الأحد،
ويؤمنون بكتاب الله القرآن وبرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم خاتم النبيين، إلا أنهم يناقشون
ما جاء في القرآن بطريقة عقلية متحررة أدت إلى إنكار بعض ما ورد فيه من
المعجزات التي أيد الله به أنبياءه ورسله وذكرت أنهم يوافقون النصارى في عقيدة
صلب المسيح إلا أنهم يقولون إنه لم يمت على الصليب بل ظن أعداؤه أنه مات، أما
حواريوه فقد حملوه وعالجوه، وأنه هاجر إلى بلاد الهند لدعوة بني إسرائيل ثم مات
هناك ودفن وقبره عندهم معروف مشهور.
واعترف أنني أخطأت في نقل هذا المعتقد عنهم إذ قلت في العدد الماضي «إلا أنهم
يقولون إنه لم يمت على الصليب بل توفاه الله ورفعه إليه وطهره من الكافرين»
والحقيقة أنهم لا يعترفون أصلاً بعقيدة رفع المسيح ويرون أن الأمة المسلمة قد
أخطأت في فهم الآية الكريمة ورتبت عليها هذه العقيدة الفاسدة خطأً ووهمًاا،
والحق عندهم أن المسيح عليه السلام قد مات وقبر ودفن وأنه يستحيل أن يبعثه الله
في الدنيا بعد موته.
قال تعالى: وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا بَل رَّفَعَهُ اللّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (النساء157- 158).
ونلاحظ أنهم خالفوا ظاهر الآية ووافقوا اليهود والنصارى في قصة الصلب، وزعموا
أن قصة الشبيه وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ من خيال بعض الجاهلين، وأن معنى
شُبِّهَ لَهُمْ أي اشتبه عليهم موته فظنوا أنه مات على الصليب.
أما قوله تعالى وَمَا صَلَبُوهُ فمعناه عندهم أنه لم يمت مصلوبًا وإن كان قد
صُلب وعُلق على الصليب فعلاً.
أما قوله تعالى بَل رَّفَعَهُ اللّهُ إِلَيْهِ فليس على ظاهره لأنه يستحيل أن
يصعد بشر إلى السماء حيًا، ويزعمون أن هذه العقيدة الفاسدة في رفع المسيح
وحياته جعلت النصارى يستطيلون على المسلمين.
ومثل هذا التأويل البعيد ما قالوه في كلام المسيح في المهد ووافقوا فيه النصارى
وزعموا أن المسيح لم يتكلم في المهد وإنما تكلم في طفولته حينما بلغ السن التي
يتكلم فيها الناس عادةً، وردوا ظاهر قول الله تعالى: إِذْ قَالَتِ
الْمَلآئِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ
اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِينَ (آل عمران 45 - 46).وقوله تعالى: إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي وَتُبْرِئُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ (المائدة:
110).
ويقول قائلهم إنه كان في سن التمييز سبع سنوات أو أكثر ولكنه كان فصيحًا بليغًا
كما يقولون: الديك الفصيح في البيضة يصيح، هكذا يقولون بالحرف الواحد.
ولا أدري هل اختفت مريم بولدها ست سنوات أو أكثر قبل أن تأتي به، أم جاءت به
بعد ولادته كما قال تعالى: فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًا (27) يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًا (28) فَأَشَارَتْ إلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًا (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًا (30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًا (31) وَبَرًا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي
جَبَّارًا شَقِيًا (32) وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًا (مريم: 27 - 32).
لقد زعم القادياني أنه جاء ليجدد للأمة دينها، ثم زعم أنه المهدي المنتظر
والمسيح الموعود، ثم زعم أنه يتلقى الوحي من السماء وأن جبريل يتنزل عليه كما
كان يتنزل على النبيين والمرسلين من قبل، ثم يزعم أنه يؤمن برسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
خاتم النبيين.
والذي يؤكد كلامي هذا ذلك النشيد الذي يترنم به المنشد بين البرامج التي تبثها
هذه القناة، فبينما نسمع صوت القارئ يقرأ قول الله تعالى مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (الأحزاب: 40) نسمع


بعدها صوت المنشد المترنم يقول:
في قاديان أتى المهدي جبريل
فعمت الكربات تهليل وترتيل
طوبى لأرض أتى المهدي ساحتها
مجاهدًا سيفه بالحق مصقول
حسامه قلم ورايته
شريعة الله تحرير وتحليل
قد بشر الله في التوراة مقدمه
وجدد الموعد للموعود إنجيل
الأحمدية هدىً للتقى أبدًا
والأحمدية في الظلماء قنديل
الأحمدية ملح الأرض ما بقيت
وإنها في جبين الشمس إكليل


فكيف يتوافق هذا المعتقد الذي يصرح بنبوة هذا القادياني مع الإيمان بأن محمدًا
صلى الله عليه وسلم خاتم النبيين ؟!
يقول قائلهم إن النبوة على قسمين: نبوة تشريعية بمعني أن يأتي النبي الرسول
بشريعة جديدة مثل موسى عليه السلام ومحمد صلى الله عليه وسلم ، ونبوة غير تشريعية بمعنى أن يأتي
النبي تابعًا لشريعة سابقة مثل المسيح عيسى ابن مريم وأنبياء بني إسرائيل حيث
كانوا تابعين لشريعة موسى عليه السلام، وكذلك فالقادياني نبي غير تشريعي تابع
لمحمد صلى الله عليه وسلم في شريعته وهذا ما يصرحون به بغير خفاء ولا مداراة، ويزعمون أن لفظة
خاتم النبيين في آية الأحزاب لا تعني بالضرورة آخر النبيين، بل تعني أنه صلى الله عليه وسلم أفضل
النبيين، كما يقال خاتمة الحفاظ والمحققين، ولا يعني هذا بالضرورة انعدام
الحفاظ والمحققين بعد ذلك.
ولكن السخافة الكبرى أن يحاول منظرو القاديانية التدليل على نبوة القادياني
بإشارات من القرآن الكريم فقال بعضهم: قوله تعالى أَفَمَن كَانَ عَلَى
بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إَمَامًا وَرَحْمَةً أُوْلَـئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤْمِنُونَ (هود: 17) فمن كان على بينة من ربه هو رسول الله صلى الله عليه وسلم والشاهد الذي يتلوه أي يأتي
بعده هو النبي القادياني فلا تك في مرية منه أي لا تشك في نبوته إنه الحق من
ربك. فهل هناك تفسير أسخف من هذا؟! قالوا: وفي آية الأحزاب وَإِذْ أَخَذْنَا مِنَ النَّبِيِّينَ مِيثَاقَهُمْ وَمِنكَ وَمِن نُّوحٍ وَإِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَأَخَذْنَا مِنْهُم مِّيثَاقًا غَلِيظًا
(الأحزاب: 7).
فالله تعالى قد اخذ الميثاق من النبيين ومن محمد صلى الله عليه وسلم ، قالوا: ثم أخبرنا في سورة
آل عمران أنه سبحانه أخذ الميثاق على النبيين أن يؤمنوا بالنبي القادياني وذلك
في قوله تعالى وَإِذْ أَخَذَ اللّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّيْنَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَى ذَلِكُمْ إِصْرِي قَالُواْ أَقْرَرْنَا قَالَ فَاشْهَدُواْ وَأَنَاْ مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ فَمَن تَوَلَّى بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (آل عمران: 82).
والآية واضحة الدلالة ولا تنطبق إلا على محمد رسول الله وخاتم النبيين، حيث أخذ
الله ميثاق النبيين أن يؤمنوا به ويبشروا به أقوامهم، ولكن منظري القاديانية
يجعلونها في نبيهم المزعوم، وينسون أنهم زعموا أنه نبي ولم يدعوا أنه رسول جاء
برسالة من رب العالمين.
ولو تتبعنا سخافاتهم في تحريف القرآن لطال المقام جدًا، ولكن كيف يتعامل منظرو
القاديانية مع الأحاديث الصحيحة التي تؤكد أن محمدًا صلى الله عليه وسلم لا نبي بعده مثل قوله صلى الله عليه وسلم
فُضلت على الأنبياء بست ذكر منها «وختم بي النبيون» ولا يمكن أن يكون معناها
وفضلت على النبيين كما زعموا في تحريف الآية لأن قوله تعالى وَلَكِن رَّسُولَ
اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ إن زعموا أن معناها أفضل النبيين وليس آخرهم،
فإن هذا المعنى لا يستقيم مع هذا الحديث
وكذلك قوله صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب عند خروجه لغزوة تبوك: أما ترضى أن تكون مني
بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي. متفق عليه.
إنهم يتعاملون مع الأحاديث بمعيار الهوى والغرض فإذا وافق الحديث أهواءهم
انتصروا له وجعلوا دينهم يدور عليه كما فعلوا في حديث «إن الله يبعث لهذه الأمة
على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها» وإذا خالف الحديث أهواءهم ومنهاجهم
الباطل ردوه ولو كان في أعلى درجات الصحة وقالوا حسبنا القرآن فما وافق القرآن
قبلناه، وما خالف القرآن رددناه ويجعلون فهمهم وأهواءهم الحكم في الموافقة
والمخالفة ثم إنهم يسعون لتحريف الأحاديث كما فعلو مع القرآن حيث يحرفون معاني
الآيات بما يتماشى مع عقائدهم ولأجل هذا قالوا: إن أهل الإسلام مجمعون على نزول
المسيح في آخر الزمان، والمسيح نبي ورسول فإما أن يقولوا بوجود نبي بعد محمد صلى الله عليه وسلم
وهو ما يعتقدونه في نزول المسيح، وإما أن ينفوا نزول المسيح في آخر الزمان وهذا
ما لم يقولوا به، إذن فالمسيح إذا كان سيحكم في آخر الزمان بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم
باعتباره نبيًا تابعًا، فلماذا تنكرون نبوة القادياني باعتباره تابعًا لشريعة
محمد صلى الله عليه وسلم ويزعمون أن عائشة قالت: قولوا خاتم النبيين ولا تقولوا لا نبي بعده.
ويقولون إن الجماعة الأحمدية لم تنفرد بهذا الاعتقاد وهو وجود أنبياء بعد محمد
صلى الله عليه وسلم ، بل قال ذلك ابن عربي الطائي، والحكيم الترمذي وغيرهما.
والذي لا شك فيه أن لابن عربي، وللحكيم الترمذي انحرافات عقدية خالفا فيها
إجماع الأمة، فهما شر سلف لشر خلف.
ثم يعرضون هذا التساؤل: إذا كان القرآن محفوظًا فما فائدة بعثة نبي بعد محمد صلى الله عليه وسلم ،
ويردون: إذا كان القرآن محفوظًا، فإن تفسيرات القرآن غير محفوظة، قد شابها
أغاليط كثيرة لأجل هذا جاء نبيهم المزعوم ليبين الحق منها، ويضرب على الباطل،
ويرد كيد المستعمرين النصارى الذين احتلوا بلاد المسلمين وحاولوا إفساد
عقائدهم.
وأخيرًا لماذا زعم القادياني أنه المهدي المنتظر والمسيح الموعود قبل أن يدعي
النبوة، وهل ختمت النبوة به أم هي موجودة في أتباعه، ولماذا حكم علماء المسلمين
بكفر القادياني ومن تابعه ؟
والجواب على هذا في اللقاء القادم بإذن الله .
وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى

ساكن المرحاض مرزا غلام

ساكن المرحاض مرزا غلام




السلام عليكم ورحمته وبركاته
سؤال للقديانية الاحمدية
يقول الميرزا: ((أثناء مرضي بالسكري كنت أحياناً أتبول مائة مرة في اليوم و بعد أن دعوت جاءني هذا الإلهام: "و الموت إذا عسعس")) – كتاب الوحي القادياني تذكرة ص382.
نحسب يقول المرزا غلام كان يدخل في اليوم 100 في اليوم

يعني 100/24 تعطينا كل ربع ساعة في المرحاض
ادن المرزا غلام احمد كان ساكن للمرحاض

سؤال هل مرزا كان ينزل عليه الوحي في مرحاض
هل كان يجاهد في المرحاض
ننتظر ردكم يا قديانية

اضحك مع وحي الدي نزل على مرزا الغلام احمد القدياني

اضحك مع وحي الدي نزل على مرزا الغلام احمد القدياني




((كتاب تذكرة (ص 525 : موتا موتا لك رهي هين

- كتاب تذكرة (ص 325: غثم غثم له دفع إليه من ماله دفعة

- كتاب تذكرة (ص 411: يريدون أن يروا طمثك

- كتاب تذكرة (ص 523: الفارق و ما أدراك ما الفارق

- كتاب تذكرة (ص 727: يا مريم أسكن أنت و زوجك الجنة

- كتاب تذكرة (ص 615: بشير الدولة عالم كباب

- كتاب تذكرة (ص 787: ذهب السعال

- كتاب تذكرة (ص 776: كل العقل في لبس النظيف و أكل اللطيف

- كتاب تذكرة (ص 748: لا تقتلوا زينب

- كتاب تذكرة (ص 744: و الله و الله سدها هويا أولا

- كتاب تذكرة (ص 731: تعلقت بالأهداب

- كتاب تذكرة (ص 700: و يل لك و لإفكك

- كتاب تذكرة (ص 184)

قال الميرزا عن ابنه المصلح الموعود: مظهر الحق و العلاء كأن الله نزل من السماء

- كتاب تذكرة (ص 790: إن العذاب مربع و مدور

- كتاب تذكرة (ص 672: إن المنايا قد تطيش سهامها

- كتاب تذكرة (ص 671: علم الدرمان 223

- كتاب تذكرة (ص 666: انفجر بطن

قال الميرزا : لا أدري بحق من نزل الإلهام

- كتاب تذكرة (ص 604: لولاك لما خلقت الأفلاك

- كتاب تذكرة (ص 589: Currency Note )

بالإنجليزية (يعني و رقة مالية)

- كتاب تذكرة (ص 581: يا قمر يا شمس أنت مني و أنا منك

- كتاب تذكرة (ص 549: مضر للصحة

و لم يقل الميرزا ما هو هذا الشيء المضر للصحة لكنه اكتفى بالقول أنه منذ يومين أو ثلاثة أيام جاءني هذا الإلهام.

- كتاب تذكرة (ص 546: أريد ما تريدون

- كتاب تذكرة (ص 542: أنت معي و أنا معك‘ إني بايعتك. بايعني ربي

- كتاب تذكرة (ص 525)

يقول الميرزا: أثناء مرضي بالسكري كنت أتبول مائة مرة في اليوم و بعد أن دعوت جاءني هذا الإلهام:

و الموت إذا عسعس

- كتاب تذكرة (ص 348) قيصرة هند كي طرف سي شكرية

بالأوردو يعني (قيصرة الهند تهديك السلام) . و المراد بقيصرة الهند إمبراطورة بريطانيا الملكة فكتوريا – رئيسة الكنيسة الأنجليكانية.

- كتاب تذكرة (ص 346) : نزلت أسرة كثيرة من السماء و لكن سريرك رفع فوق كل سرير

- كتاب تذكرة (ص 120) هوشعنا نعسا

يقول الميرزا : لا أدري بأية لغة نزل هذا الإلهام!!

- كتاب تذكرة (ص 119: بريشن عمر براطوس يا بلاطوس

يقول الميرزا : لا أدري هو بلاطوس صحيح أم براطوس لأن الإلهام نزل علي بسرعة

- كتاب تذكرة (ص 636): يقول الميرزا بأن الله خاطبه بالوحي قائلاً: أنت مني بمنزلة ولدي ))

الذين إدّعوا المهدوية وحدث كسوف مزدوج في رمضان مرتين أو أكثر في زمانهم

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين، والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلّم العاقب الذي ليس بعده نبيّ.

بعد بحث (موثّق) إتّضح الآتي:
١- حدث الكسوف المزدوج في رمضان منذ الهجره المشرفة وحتّي اليوم ١٥٧ مرّة.
٢- عند حدوث الكسوف المزدوج في رمضان فإنّه من الطبيعي أن يتكرر في العام الذي
يليه أوأيضاً من الممكن أن يتكرر في ثلاثة أعوام متتالية، وفي كل ١٥٧ مرّة قد
حدث الأدواج في عامين متواليين أو ثلاثة أعوام متوالية.
٣- يحدث الكسوف المزدوج في رمضان تقريباً كل ٢١/٢٢ عام
٤- الذين إدّعوا المهدويّة وحدث في زمانهم كسوف مزدوج في رمضان وتكرر في العام
التالي كثير ومنهم:
أ)

صالح بن طريف البرغواطي: ادعى المهدية و النبوة سنة 125 هـ . و حصل كسوف و خسوف
مزدوج في حياته مرات عديدة.

http://ar.wikipedia.org/wiki/بورغواطة
١٦- عام ١٢٥ هـ

١٧- عام ١٢٦ هـ

١٨- عام ١٢٧ هـ

ب)
أبو غفير محمد بن معاذ: ادعى المهدية عام 268 هـ . و حصل كسوف و خسوف مزدوج في
حياته

٣٣- ٢٨٢ هـ

٣٤- ٢٨٣ هـ

ج)
أبو منصور عيسى: ادعى المهدية و النبوة عام 341 هـ. و حصل كسوف و خسوف مزدوج في
حياته

٣٩- ٣٤٩ هـ

٤٠- ٣٥٠ هـ

د)

ابن تومرت ولد ما بين عامي 471 هـ الى 492هـ إدّعي المهديّة واخترع له نسبا الى
ال البيت ومات في سنة 524هـ

http://ar.wikipedia.org/wiki/ابن_تومرت
٥٣- ٤٨٣ هـ

٥٤- ٤٨٤ هـ

٥٥- ٤٨٥ هـ

ه)


ميرزا علي محمد ( الملقب بالباب): ادعى المهدية قبل ادعائه النبوة عام 1260 هـ.
و حصل كسوف و خسوف مزدوج في حياته مرات عديدة.

http://ar.wikipedia.org/wiki/البابية
١٣٩- ١٢٦٦ هـ

١٤٠- ١٢٦٧ هـ

و) ميرزا غلام أحمد، حدث في حياته أكثر من كسوف مزدوج

١٢٦٦هـ وتكرر عام ١٢٦٧ هـ

وأيضاً

حدث عام - ١٢٨٩ هـ وتكرر ١٢٩٠ هـ

وأيضاً

حدث عام ١٣١١ هـ وتكرر ١٣١٢ هـ


للتوثيق: رجاء راجع روابط الكسوف والخسوف من ناسا ولكن بالتقويم الهجري علي الرابط التالي:


https://www.rapidshare.com/#!myrs_filemanager
https://rapidshare.com/files/3503903028/Solar.html
https://rapidshare.com/files/3292065504/Lunar.html

في الروابط ستجد الكسوف والخسوف في رمضان باللون الأحمر لسهولة البحث.

هنا رابط تحميل جدولي الكسوف والخسوف لمدّة خمسة آلاف عام من ناسا ولكن بتقويم هجري، جزى الله أخي الكريم أحمد على تحويله.

https://drive.google.com/#folders/0B...mlLNVVwQmxreUE
والآن هل آمنتم بالله وعلمتم أنّها كذبة ضخّمها لكم رؤوس جماعتك، هداكم الله لما
يحبّه ويرضاه. 

عمرو حسن
 

مرزا غلام لا يستطيع ان يميز بين الحداء اليمين او اليسار !!!

مرزا غلام لا يستطيع ان يميز  بين الحداء اليمين او اليسار !!!

 هل سبق وسمعت عن نبي بليد لا يفرق بين حداءه
؟؟..حاشا لله ولكن مدعي نبوة نعم متل الغلام !!



مرة أتى رجل بالحذاء الإنجليزي كهدية لمرزا القادياني لكن الميرزا كان لا يستطيع التفريق بين الأيمن و الايسر و كان ينتعل بالطريقة المخالفة ( القدم اليمنى في الحذاء الايسر و القدم اليسرى في لحذاء الأيمن ) فكان يتأذى بسبب ذلك .


 ذكرت الوالدة ( أم المؤمنين بالميرزا و اسمها نصرت جيهان و هي أم مؤلف سيرة المهدي غمر الأغبياء (قمر الأنبياء ) أنني وضعت علامة على الحذاء (للتفريق بين الأأيمن و الأيسر) لكن مع ذلك كان يلبسها بطريقة خاطئة . [ سيرة المهدي الجزء الأول الصفحة : 60 ( الطبعة الجديدة ) ]

هدا هو نبي القديانية اخوكم محب الرسول 

خليفة القاديانية مسرور خلافة على منهاج النسوان !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اليوم ان شاء الله سوف نكشف  لكم حقيقة
 خليفة الجماعة القاديانية مسرور اولا يقول الله عز وجل -قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ
-الله عز وجل يامرنا بغض البصر فما بالك بشخص يدعي انه يوحى اليه وان الله اختاره للخلافة
يدعي القادياني ان مسرور اختاره الله وعياد بالله وهو في حقيقة دجال كادب على خطى مدعي النبوة عميل بريطانيا 

صورة  الاولى لمتبرجات على قناة الاحمدية في مجمع كان فيه خليفتهم ديوت فاسق مسرور

صورة تانية

صورة 3وتعليق للمشاهد يمسك يدها

صورة 4  احسن شيء يا مسرور خدها في احضان !

شاهد فيديوهات 

 


 


تعليق لكم هل حقا هدا خليفة للمسلمين يا قديانية يا مخدوعين  يقول الله عز وجل
-قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ
فهل صنع دالك مسرور ديوت


يقول تعالى: {ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر } [آل عمران: 104]. ويقول عليه الصلاة والسلام (من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم. ‏

اخوكم محب الرسول

سحر الرسول صلى الله عليه وسلم دليل على نبؤته

  سحر الرسول دليل على نبؤته 

عندما تحاور احمديا في موضوع ما فكن على موعد مع اطروحات يعتاد عليها كل محاور للإحمديين وهي بعيدة عن صلب الموضوع ونقطة البحث ، ومن ضمن هذه القضايا حديث سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم  ، وهذا بسبب تحصرم وتذبذب كل مجادل بالباطل  أمام كل محاور مفحم بالحق ، فيبدأ بدغدغة العواطف كالعادة ويقول ولو خطأت ناسخ البخاري وكرمت نبي الله محمدا المعصوم حقا عن أن ينال منه شخص وهمي يقال أنه الأعصم فيسحره لينال من ذاكرته قام لي أولياء الناسخ وقالوا سحر النبي وهو هكذا يعجبنا...


يا أيها الاحمدي القادياني نحن نعوذ بالله من هذا الظلم وهذا الافتراء في القول أيقول عاقل سحر النبي وهو هكذا يعجبنا !! أيعجب المؤمن أن يصيب رسول الله صلى الله عليه وسلم أذى أو شوكة أو مرض أو سحر!!لماذا تفتري علينا يا احمدي؟؟ هل رأيت منا من يقول إن سحر النبي صلى الله عليه وسلم يعجبنا !!؟ ألا تتقي الله وتقول عدلا؟!
أما قولك (ولو خطأت ناسخ البخاري ) وقولك (شخص وهمي يقال أنه الأعصم) فهذا من تمام الجهل بالسنة النبوية وكتب الحديث وهل البخاري وحده هو الذي اورد حديث سحر النبي صلى الله عليه وسلم؟! وهل أخطأ ناسخ البخاري وناسخ مسلم وناسخ ابن ماجة وناسخ مسند احمد ومصنف ابن أبي شيبة والسنن الكبرى للبيهقي ومسند أبي يعلى ومسند ابن راهويه وصحيح ابن حبان وغيرها كثير؟؟ هل أخطأ كل هؤلاء النساخ ؟! أيقول بهذا عاقل؟! وإن جوّزت خطأ كل هؤلاء فكيف تجيب على من يجوّز خطأهم في غير ذلك؟! أفلا تعقلون .

ونحن كذلك نعطي الاحمدي جواب شبهة النصارى ليتعلم – فيما علمناه وما شكر – ما نقل الحافظ عن المازري في الرد على المبتدعة الذين ينكرون هذا الحديث (الدليل قد قام على صدق النبي صلى الله عليه وسلم فيما يبلغه عن الله تعالى ،وعلى عصمته في التبليغ،والمعجزات شاهدات بتصديقه ،فتجويز ما قام الدليل على خلافه باطل ،وأما ما يتعلق ببعض امور الدنيا التي لم يبعث لأجلها ،ولا كانت الرسالة من أجلها،فهو في ذلك عرضة لما يعترض البشر كالأمراض ،فغير بعيد أن يخيل إليه في أمر من أمور الدنيا ما لا حقيقة له، مع عصمته عن مثل ذلك في أمور الدين، فهل يمنع المبتدعة أن يمرض الرسول صلى الله عليه وسلم ؟! فإن قالوا يمرض ويحفظه الله وقت المرض ويعصمه في التبليغ ،قلنا وكذلك نقول في السحر،ثم قال الحافظ ابن حجر رحمه الله (فقالت أخت لبيد بن الاعصم : "إن لم يكن نبيا فسيخبر، وإلا فسيذهله هذا السحر حتى يذهب عقله" قلتُ فوقع الشق الأول كما في الحديث الصحيح) ولهذا أورد بعض أهل العلم هذا الحديث في دلائل نبوة النبي صلى الله عليه وسلم .       
فبهت الذي كفر

بادرت الزميل الاحمدي وقلت له: لقد سُحر الرسول عليه الصلاة والسلام .
فتبسّم في قرارة نفسه وقال ها قد سقط في الفخ.
فسألني كالعالم: هل قال عنه الكفّار أنّه مسحور؟؟؟
قلت: نعم.
قال: كيف تؤمن بسحر الرسول وقد حاججه الكفّار كونه مسحورا؟؟
قلت: هذا السحر كالمرض العارض وهذا ما لا يؤثر في دعوته ورسالته شيئاً و...
قاطعني الزميل: نحن ننزّه الأنبياء ولسنا مثلكم ولا نأخذ إلا ما يوافق القرآن الكريم وما عدا ذلك نرمى الأحاديث وراء ظهورنا في سلّة المهملات وهذا ما يميزنا.
قاطعته أنا هذه المرّة قائلاً: أنا أقول أنّ هذا موجود في القرآن الكريم.
قال: أثبت ذلك أن محمد ص قد ذكر في القرآن أنّه قد سُحر.
فقلت له: ومن قال لك أنّى أتحدّث عن سيدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم؟
أنا أحدّثك عن سيدنا موسى عليه السلام.

ألم تسمع قوله تعالى:

قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ (يُخَيَّلُ إِلَيْهِ) مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى
وقال تعالى: فَقَالَ لَهُ فِرْعَوْنُ إِنِّي لَأَظُنُّكَ يَا مُوسَى مَسْحُورًا
فإذا رددت الحديث الشريف في حق سيدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم إذاً فقد رددت القرآن الكريم في حق سيدنا موسى عليه السلام.

والحمد لله رب العالمين.

عمرو حسن

اسئلة تحرج الاحمدي وليس لها إلا الهروب

اسئلة تحرج الاحمدي وليس لها إلا الهروب


بسم الله الرحمن الرحيم


سأضع بين يدي عزيزي القارئ اسئلة تقتل أي احمدي قادياني بالحوار معه وأنا أتحدى أي أحمدي موضوعي غير مهرطق ولا سباب أن يجيب على هذه الاسئلة وهي كثيرة لكني سأحاول سرد أهم الاسئلة التي تقلب الطاولة على معتقد الاحمدية القادينية.

  فكثير من الاحمديين القاديانين يجهل كتب نبيه المزعوم وتناقضاته الكثيرة جدا ومحاولة احبار هذه الفرقة من العرب تهذيب المذهب ومحاولة تلميع صدأه بطلاء ذهبي .
 
طبعا سأضع وثائقا تؤكد كلامي وهذا ما غاض الاحمديين وجعلهم يحذفوني من ثلاث مجموعات لهم على الفيس بوك تدعي الحوار الموضوعي. 

لنبدأ بالأسئلة مع تفنيد كل جواب سيجيب عليه وأنا أعلنها مرة أخرى بأن يجيب أي أحمدي موضوعي خدع بزيف الاحمدية القاديانية وظن أنها الإسلام الصحيح وإذا عجز فليعلم ان الباطل لا بد أن يخذل صاحبه .

السؤال الاولأين قبر المسيح عليه السلام؟؟؟

طبعا سيقول لك الاحمدي القادياني في كشمير وعندما يقول هذا فألقمه هذه الوثيقة


السؤال الثاني : هل مات عيسى عليه السلام ميتة طبيعة أم مقتولا ؟؟؟

طبعا سيقول لك مات ميتة طبيعة حيث هاجر إلى كشمير ومات هناك فألقمه هذه الوثيقة 


السؤال الثالثهل المهدي هو عيسى ؟؟؟؟

إذا قال لك لا وهذا محال سقطت مهدية ومسيحية هذا الغلام
وإذا قال لك وهذا اكيد نعم فألقمه الوثيقة


السؤال الرابعهل كل الانبياء ماتوا؟؟؟

طبعا سيقولك نعم فألقمه هذه الوثيقة 

وإذا حاول التملص وقال لك هو يقول هذا ليثبت موت كل الانبياء عليهم السلام فقل له كذبت ففي نفس الوثيقة يقول ولا تجد مثل هذه الآيات في عيسى عليه السلام 


السؤال الخامس : هل عيسى عليه السلام ابرئ المرضى بشكل مادي وكذلك احيا الموتى 
طبعا سيقول لك لا فألقمه هذه الوثيقة

السؤال السادسهل مات يحيى عليه السلام مقتولا؟؟؟

إذا قال لك لم يمت مقتولا فألقمه هذه الوثيقة

وإذا قال لك مات مقتولا فألقمه هذه الوثيقة


السؤال السابع : هل الفتى الذي خرق السفينة وعلم موسى عليه السلام هو الخضر أم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم؟؟؟

إذا قال الخضر فألقمه هذه الوثيقة


وإذا قال محمد صلى الله عليه وسلم فألقمه هذه الوثيقة


السؤال الثامن هل آدم عليه السلام أول البشر أم لا ؟؟؟؟

طبعا إذا قال لك  لا فقبل آدم عليه السلام آودام فألقمه هذه الوثيقة

السؤال التاسع : هل تبرأ الغلام من أبيه أم لا؟؟؟

إذا قال لك نعم تبرأ فقل له كيف يقسم الله تعالى بموت خائن عميل وألقمه هذه الوثيقة

وإذا قال لك لا لم يتبرأ فألقمه هذه الوثيقة


السؤال العاشر : هل رجم الزاني المحصن في عقيدتكم؟؟؟؟ 

طبعا سيقول لك لا فألقمه هذه الوثيقة



أخيرا اهدي هذه الوثيقة لكل احمدي قادياني لا زال به ذرة من صدق هذا الدعي

ووالله إن ما قدمت غيض من فيض تناقضاته وإلا فالقائمة تطول وأقول لك أيها الاحمدي
أريدك ان تكن عدلا وصادقْ..فإن الكذب من شيم المنافقْ
ولا تـدع التحيز فيك طبع..فـلا تـقديس إلا للـوثائق
فإن الحق يظهر دون ريبٍ..بنيـتك الوصول إلـى الحقائقْ
فما غسل التذبذب نقع شكٍ..ولا اروى التعصب ريق زاهقْ

سلطان الركيبات